1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

الشيعة

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه محمد عبد الله العنزي، ‏23 أبريل 2009.

1. أعرف أن الموضوع حساسة لكن أرتفع ضطي ولازم أعلم أخواني عن هاؤلاء المشركين

2. mohamedali

mohamedali مشرف عام

استغفر الله العظيم من كل ذنبا عظيم
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

3. حسبنا لله ونعم الوكيل
    بارك الله فيك كابتن محمد عبدالوهاب

4. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اقول الحمد لله رب العالمين ارجو منك يا كابتن محمد ان ترفع الخطبه كامله حتى نستطيع ان نبعد الشك فاعتقد ان التقطيع الحاصل ضيع مفهوم الكلام ومعنى ما يبتغيه الكلام وعندنا مثل يقول الشخص لا اله فيرد عليه اقطعوا راسه فقد كفر ولم يسمعوا بقية الكلام لانه قال لا اله الا الله فحتى لا نفقد تلك المعاني وتتحقق الاخوه الاسلاميه يجب ان ننشر الكلام كاملا وندع الحكم للاخرين ولا نقطع حتى لا يحرف واعتذر عن ذلك لانني عراقي مررت بحرب الطائفية وقد اكلت حرب الطائفية كثيرا من الناس منهم السني والشيعي رغم صلت الانساب التي بيننا فلعن الله الطائفية وابعد امة رسول الله ( ص ) عنها لانها تاكل الحق والباطل وارجوا ان يكون الفكر الذي نطرحه عذرا لايمت بطائفه ولا يلعن اخرى ولا دين ولا عرق لاننا اولا واخرا اخوان بالمذهب او بالاسلام او بالتوحيد او بالانسانية واذا اردنا ان نبتعد عن كل ذلك اخوة الرياضة التي جمعت كل ذالك ورفعت كل القيود واعتذر يااخي على هذا الكلام الذي تقدم اذا كان يسيء الى احد واستغفر الله ربي عن اي فكرة تؤخذ على كلامي ارجوا ان تقبلوا كلامي فاني والله ارجوا ان لاتضع هذه المواضيع الفرقة والعتمه بين جميع الاخوان وسوف تعتقون اني اميل الى جهة او الى مصلحة لا والله الا وهي غاية التوحيد بين الكل واود ان اقو قولي هذا والله شهيد على ذلك ( لا للفرقة التي تمزق الاسلام , لا للفرقة التي تضعف الاسلام , لا للفرقة التي تجعل الحق باطلا والباطل حقا ) والله كتبتها ولم اشعر بعيني تملئها الدموع كيف لا وانا عشت حرب اخذت منا الكثير من المسلمين وغيرهم الا فهل من مجيب لدعوة الاخوة التي لا تدخل النزاعات والفرقة فانا امد يدي ودموعي لكم يا اخوتي حتى لا ننجرف للطائفية والعداوة والتناحر ( واشهد ان لا اله الا الله وحدة لا شريك له واشهد ان محمدا رسول الله )

5. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

لاحول ولاقوة الا بالله
    أغبياء

6. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اخي كابتن وسيم هل قرات ردي اتمنى ذلك

7. رحم الله شهدائنا السنة الذين قتل في العراق على يد الجيش الأمريكي المغتصب ويد الرافضة المغتصبة
    أخي يهثم أعلى ولله أنك جريح من الحرب الذي جرت في العراق لكن من البدء
    نحن نحاول جاهدا لكي نصلح العلاقة مع الشيعة لكن هم يرفضون
    بسبه لعمر وعثمان رضي الله عنهم وكره الامحدود لسنة تكن ماكلين حلال أبهم
    هم يا أخي هيثم الذين يثرون الفته بيننا
    الرسول أمرنا أنا نوقر الصحابه رضي الله عنهم وهم الأخباث يسبونهم ياأخي يهثم خل الفديو الي مجود حط على قناة شيعية وشف السب
    حتى الرسول ماسلم من لسانه
    حتى الله تبارك وتعالى عمى يشركون
    أخي العزيز هيثم لا ولان نعفو عن الشيعة حتى يكفو عن سب الصحابة
    وكرهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم

8. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اقول فلنتقي الله في امة رسوله وندع الله يحاسب الجميع ولا نكن كالذئاب الشريدة تحاول ان تجد فريسة ولا نكن كانعاج كانها طريدة ولنحكم انفسنا اولا بتقوا الله وان نجاهد انفسنا اولا ونترك المحرمات ونتجه الى الله الواحد الاحدد الفرد الصمد فما الدنيا الا دار فناء والاخرة دار بقاء فاين نحن واسرائيل واين نحن وامريكا فهم بيننا ولكن والله اننا نقتل انفسنا واخوتنا وكلنا خطائين وخير الخطائين التوابين اترضى ان تكون بلادك دمار اترضى ان ترى كل يوم فيها انفجار بعنوان او بغير عنوان اعلم واقولها والله والله والله لا يقتل الا انا وانت واخي واخيك وهالي واهلك واليهود ترى وتضحك فو الله ان لفي الفم شجى وفي الحلق قذى نرى تراثنا نهبا لمن وبيد من اليس نحن تركنا الفرصة لاعداء الله الغرب وامريكا واليهود ليحتلوا بلادنا فلم نكن عصبة واحدة فذهبنا لنتقاسم القتل فيما بيننا بسيف عونا اقتلك وتقتلني وهو ينهب ارضك وارضي هل جزائي لكي اقتل لكوني شيعي وهل جزائي اني اقتل لكوني سني فاعلم يا اخي ان ما يدور بالعراق وما دار وبحمد الله انتهى الا فته ابعد الله البلاد الاسلاميه عنها فاعلم بان الناس ثلاث عالم رباني ومتعلم في سبيل نجاة وهمج رعاع اتباع كل ناعق يميلون مع كل ريح لا يهتدون الى ركن شديد فمن هو ابي بكر وعمر وعثمان وعلي اليسوا صحابت رسول الله فدعنا نختار الثلاث ونترك الواحد ودعهم ياخذون الواحد ويتركوا الثلاث فلا نسب عقائدهم ولا يسبون عقائدنا ولنفتح صدورنا للحب والاخوة اذا قابلك اخ لك بحاجة في الشارع محتاج الى العون هل تساله من اي مذهب انت او اي طائفة وهل يفعل الشيعي كذلك لا والله انتم الاثنين تمدون يدكم لمساعدته فوالله اتمنى من كل قلبي ان تاتي الى العراق وترى الاخوة الان بين السنة والشيعة وكيف هو التلاحم فلا تستمعون الى وسائل الاعلام المغرضة ولا الى من تلبس بلباس الدين ان كان سني او شيعي فانه بين الصدق والكذب اربع اصابع واقصد انه بين ان ترى وتسمع فرق فاني قد مددت يد سنيا كنت او شيعيا لا يهمني فان الرجل اذا غضب من اخيه فليصافحه ويضع يده بيده فانه سوف يهدا ويرجع الى توازنه وعقله وهذا ما علمنا رسولة وصحابته فهل نجعل هذا المكان لنا منبرا لنتزاود من هو الاحق ام نجعله ملتقى الاخوة والحب فان يدي مفتوحة تحمل غصن الزيتون زرع ببلاد اسمها بلاد الاسلام وبيد اقدم لك بها سلاح صنع بمواد لكي تنهيك وتنهيني فايهما تريد فاختر اتريد ان تقتلني بالسلاح ام تريد ان نزرع بلاد الاسلام زيتونا فانا ممددا يدا فلا حول ولا قوة الا بالله العظيم فحبا لله فلنغفر وكرامتا لرسوله فلنتجاوز وحبا لصحابته فلنعفو وانا اول المبادرين ولك اخي دعوتي والى كل من يقرء كلماتي فلا نخسر الفرصة والتجربة وما غرضي من قولي هذا الا حقن دماء المسلمين ونبذ البغضاء بينهم فلنقدم عملنا هذا خالصا لله رب العالمين

9. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

اشكرك من كل قلبي أخي هيثم على المشاركة الجميلة
    لاكن
    عندما يأتي احدا يسب صحابة رسول الله0000 الخ
    فما هو موقفك !!

10. ماجد العتيبي

ماجد العتيبي عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الاخ هيثم
    السلام عليكم

اخي الكريم

هل يرضيك من يقول ان القران محرف وفيه ايات سخيفه وهل يرضيك ان يقوم عالم شيعي بصياغة القران بقصة لواط

وهل يرضيك ان يخرج سخص معتوه يسب النبي صلى الله علية وسلم وينتقص مقامه الشريف وعرضه الطاهر وسب صحابتة الكرام رضوان الله عليهم

وهل يرضيك من يقول ان الله ليس بعادل وانه لا يومن بالله ولا بالرسول صلى الله علية وسلم

ماحكم من يقول بهذا الكلام مسلم ولا كافر اتمنى الاجابه اخي العزيز

11. ngaf

ngaf عضو جديد

جزا الله الجميع كل الخير
    وشكر خاص للأخ هيثم أحياه الله حياة طيبة على حسن فهمه

12. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اولا اخي عزيز بعيدا عن التعصبات الطائفية اقول لا اوفق على سب الصحابه ولا الطعن بهم وهنا بالعراق لايفعلها الا اراذل الشيعة الذين لا فقه لهم وهم كالهمج الرعاع وانما عندما تنضر الى علمائهم لا يسبون ولا يتجرؤن عليهم ويا اخي العزيز هنا في العراق غير ما تروه وتسمعوهفنحن السنه والشيعة لانقبل بالتجاوز عليهم واذا كان بنا الاولى نحنق على من يسبون الله بالجهر والعلان واليس هم اولى بان نلعنهم ونحاسبهم امكانت الله اقل حاشا لله ذلك فلنكن واقعيين من انا وانت امام رسول الله فقد وضع يده بيد الكفار و حكم العقل قبل النفس وترك الواقع لانه اراد انيجمع الناس على كلمة لا الله الا الله محمد رسول الله فلنترك الصحابه اذا ببحثهم يولد الفرقه ونضع منزلتهم واحترامهم امام عيوننا لانهم كانوا مع رسول الله في كل مواقفه ونحترمهم ونجلهم ماشي وانت ياخي كابتن ماجد العتيبي قبل ان اجيبك على قولهم اتمنى ان تدخل مسجدهم وترى ما نوع القران الذي هم يقروه هل هو نفسه الذي بين جنبينا واعتقد انهم عندكم في الاحساء والقطيف موجودين الشيعة وبعد ان تراه احكم ولايهمنا ما يقوله الناعق ولا ما نؤوله بانفسنا الرجاء عدم قذف الناس بدون النظر واذا وجدت قولي صحيحا فادعوا لاخيك الفقير هذا بان يغفر له وان وجدت كلامي غير ذلك فالعني مع الشيعة.
    اما ان يقوم عالم شيعي بالصياغة بقصة لوط لا اعلم ما قوله لك لاني احكم على ما ارى فقط ولم ارى قولك فارد بالجواب.
    وقولك بسبهم لرسول الله هذا غير وارد فيمكن الرجوع الى كتبهم ان اشرت لي بها فارى فانا بالعراق اراهم يحترمون الرسول كما نحن نحترمه ولا ينتقصون بعرضة بال بالعكس يجلونهم ويحترمون اهل بيته ولهم في ذالك الكثير من الكتب واما الصحابه فقد تقدم قولي وردي على الموضوع.
    اما عدالة الله سبحانه وتعالى والله اني لااعجب كيف وكتبهم واصولهم تعتقد بالعداله الالهية وهيمن ضمن اصول الدين لديهم كيف يا اخي ذلك القول منك ارجع الى كتب العقائد لديهم ولنترك تلك المنازلات لاننا ابتعدنا من اختصاصاتنا الرياضية وبحثنا باختصاصات غيرنا العقائدية واعلم ان هذا القول سيف يكسر كل الحواجز وهو ( ان فكرتي صحيحة ولكنها تحتمل الخطء وفكرت خصمي خطء ولكنها تحتمل الصحة ) فالمغزى من كلامي ان لانغلق انفسنا وراء الطائفية ونتجاوزها بكل قوة ولا نسمح من يريد ان يقلل من احترام ربينا او ديننا وهو الحق فلننظر الى الدول الاوربيه واستهزائها بالرسول وليس الصحابه فلم نرى ان فجرت بلادهم ونسفت اجسادنا عندهم اوليس اولى بنا الا نستطيع الا على ابن جلدتنا فتلك الغرب وتلك اسرائيل وحتى حكامنا عملاء لهم ايا قومي واخواني فلا تدعونا ناخذ اكثر من الوقت المطلوب للحوار ويدي ممدوده الى الان لكل الاخوة وهذه الدعوة صادقة والله على قولي هذا لشهيد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

13. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

حياك الله يا اخ محمد نجف والله انني لا ابغي الفرقة فما احلى ان نلتقي اخوانا وما ابغض من ان نتلاقى اعداءً فالحمد لله اني لقيت منك اجابه وانتظر الاخوة الباقين للدخول في الحب لله ورسولة ونمد يدنا معا اليهم انت من مصر وانا من العراق وهم منكل البلاد الاسلاميه والله ابكاني هذا الموقف

14. جزاكم الله خير
    أعلم يا أخي هيثم أنك تريدنا أن نوحد صفوفنا ضد عداء الله لكن منهم أعداء الله أليسو اليهود والنصارى والمشركين
    طيب عندما تسمعى عالم شيعي يقول أدع علي رضي الله عنه زي ماتدعي الله أليس هذا شرك طبعا شكر
    عندما تسمعى عالم شيعي يقول أن جبريل أخطى في الوحي مروض أن يكون الوحي لعلي رضي الله عنه
    عندما نسمعى الشيعة يقولون لعن الله عمر وعثمان رضي الله عنهم
    هل تريدنا أن نسكت
    لاولله لن نسكت
    وشوف كيف حتى جبريل ماسلم منهم

15. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

نعم صحيح اعداء الله اليهود والنصارى والمشركين وهل اذا استعنت بشخص مثلا لكي يساعدك بشيء انت اشركت اعوذ بالله عندما تقول لي يااخي هيثم اعني على قضاء ديني هذا شرك وعندما تقول لي مد يد المساعده اكون شريكا لله استغفر الله وانت مشرك والعياذ بالله لا يااخي ماهذا الكلام وهل اذا انا نويت ان اصلي وتقول لي اذكرني بدعائك نكون قد اشركنا اوليس الاولى بك ان تدعو الله انت ولا تجعل واسطه الى الله فهل علي رب لا حبيبي هو عبد واسمع انت في المملكة السعوديه اسمع اهل الاحساء والقطيف في اذانهم ما يقولون الا يقولون الله اكبر الا يقولون اشهد ان لا الله الا الله ومن هذا المذيع الذي انت تستشهد به اليس من عامت الناس اليس فينا من هو عاصي لله وهل هذا يمثل الشيعة وهل كل من لبس العمامة اصبح عالما لا والله هل هذا دين الاسلام وجبريل من يقول منهم انه اخطىء فكيف يقولون بالاذان ان محمدا رسول الله يااخي نحن هنا نسمع ونرى فما هذه الاقوال والله انها افكر تمزق زتفك اللحمة ومالك يا اخي تركت اليهود والنصارى وركضت خلف المشركين هل اليهود بعيدين وهل النصارى بعيدين انزل الى بالد الخليج وشاهد ما اصبح فيها اهم المشركين الذين اتوا بالفساد اليها ام اليهود والنصارى واذا كان قولك المشركين فهل لهم السلطة بتلك البلاد ولدي شواهدي ما يعمل اخواننا من اثام والعياذ بالله فهل نحن نبحث في القشور ونترك اللب فلنطهر انفسنا من كل ما يشغلها عن ذكر الله واتمنى يوما ان نلتقي انشاء الله واريك ما اخوة الشيعة لنا وما اخوتنا لهم وما هم الا انس بسطاء كما نحن وفيهم من العقلاء وفيهم من السذج الجهله كما فينا نحن واذا سمحت الظروف واستقر الوضع في العراق انشاء الله سادعوك ضيفا لكي تشاهد وترى ولك علي حق الضيافة لانك في العراق واعتذر يا كابتن محمد لان والله لم ارد ان اجعلك خصما لي فان لديك معزة في داخلي انت والاخوة في المنتدى وهذا اخر ردي على الخطاب وارجع لكي اكمل خدمتي لاخواني الرياضيين وانشر موضوعي التخطيط الرياضي فاني ابحث فيه الان فليغفر لنا الله ان كنا اخطئنا او نسينا ربنا انك الغفور الرحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

16. بارك الله فيك اخي هيثم
    ونشاء الله أني سوف أتوقف عن سب الشيعة أحترام لك وتقدير ومحبة
    أسئل الله ان يكتب الصالح من الأمور
    ويكفينا شر الفتنة ماظهر منها وما بطن

17. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

والله ياكابتن محمد لادعوا لك ولاخواننا كل يوم بان يرزقكم الله الجنة ان شاء الله ويغفر ذنوبنا وذنوبكم وان يجمع الله كلمة الاسلام وان اراك في بلدك الثاني العراق وهذه الدعوة مفتوحة لك وانا بخدمتك واخواني الرياضيين

18. جمعنا أنا وياك في جنت النعيم صديقي هيثم سعدون
    وهذا شرف كبير لي أن زور بلدي الثاني اعراق
    عمها وعما جميع الدول الأسلامية السلام والأمان
    تقبل خالص شكري

19. ngaf

ngaf عضو جديد

اللهم ارزقنا الاخلاص في القول والعمل
    وياريت نشغل انفسنا بما يفيدنا من طاعة الله والحرص على المداومة

الحمد لله ان الموضوع انتهى
    وبارك الله فيكم

20. د/ أحمد

د/ أحمد عضو جديد

بعد انقطاع عن المنتدى بسبب السفر
    لفت انتباهي الموضوع
    ولا احاول ان ان ابدا الموضوع من جديد لكن لي راي واحب ان اشارك به
    نحن ولله الحمد والمنة مسلمين على منهاج الرسول الذي سنه لنا واي منهاج غير ذلك يعتبر باطل باطل باطل
    ففي الحديث :
    قال إسماعيل بن أبي أويس : حدثني أبي ، عن ثور بن يزيد ، عن عكرمة ، عن ابن عباس : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خطب الناس في حجة الوداع ، فقال : " إن الشيطان قد يئس أن يعبد بأرضكم ، ولكنه رضي أن يطاع فيما سوى ذلك مما تحاقرون من أعمالكم ، فاحذروه . أيها الناس : إني قد تركت فيكم ما إن اعتصمتم به لن تضلوا أبدا ; كتاب الله وسنة نبيه . إن كل مسلم أخو المسلم ، المسلمون إخوة ، ولا يحل لامرئ من مال أخيه إلا ما أعطاه عن طيب نفس ، ولا تظلموا ، ولا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض " .

وما نراه من الشيعة ومن تصرفات الشيعة يعتبر باطل
    وان كنت يا اخ هيثم شيعي فانا احترم طريقة دفاعك عن مذهبك
    الموضوع يا اخي يتعدى موضوع التوحد و التفرق و التعصب. بل هو موضوع من هو على صح ومن هو على خطا
    ما قولك في يوم خروج الشيعة يبكون على ويضربون انفسهم بكاء على الحسين؟ اليس في ذلك بدعة وارتكاب امر منهي عنه من النواح على الميت؟ الم ينهى الرسول عن ذلك؟ فلماذا مخالفة الرسول؟
    ما سبب كرههم للصحابة وتفضيل بعض الصحابة على غيرهم؟ ولماذا يسبون الصحابة؟
    لماذا يتجاوزون كلام الله وكلام الرسول؟
    قبل فترة كنت اتابع احدى القنوات الفضائية الخاصة بالشيعة (في شهر محرم) واذهلني ما رايت وما سمعت من شيخهم .والادهي هو مقدار جهل شيخهم وضلاله ومقدار غباء التابعين له
    لا اعرف ما الذي يدفعهم لمواصلة اعتقاداتهم الفاسدة وافكارهم الضالة المضلة
    بهؤلاء لن يكون للاسلام الذي جاء به محمد صلى الله عليه وسلم وجود ولن يكون له دوله
    عندما نراهم يتبعون هدي النبي فعندها فقط نستطيع ان نتماشى معهم لكن طالما هم على ضلالهم فنحن سنظل في مواجهتم
    اما بالنسبة لمواجهة اليهود والكفار فلن نستطيع ذلك ما دام الشيعة بيننا
    فكيف سنواجه اعداءنا وفينا فئة فاسدة لا يقلون ضررا عن اليهود والنصارى
    كيف لا وهم يحرفون كلام الله وكلام النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    وان كنت تقول ان علماء الشيعة لا يقولون ما يقوله الرعية فمن هم هؤلاء العلماء حتى نتناقش معم ونرى ما يقولون
    ووالله نتمنى ان نرى انهم لا يخالفون السنة ولا الجماعة
    والامر لا يخص العراق دون غيرها
    فعندنا في اليمن شيعة وتصرفاتهم مشابهة للشيعيين في العراق وان كانوا اقل منهم
    القضية قضية المسلمين جميعا من اقصى الغرب الى اقصى الشرق

ارجو ان اجد منك اجابة واضحة ورد مقنع اخي الكريم هيثم

شارك هذه الصفحة