1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

برنامج الفوتوشوب 11 الجديد بالكراك Adobe Photoshop CS4 ME + crack داعم للعربية

هذا النقاش في 'منتدى الكمبيوتر والبرامج والبرمجة والإنترنت' بدأه ahmed zeaad، ‏17 مارس 2009.

1. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

أسم البرنامج
    Adobe Photoshop CS4 ME
    ودا أخر أصدار بالشركه
    طريقة تشغيل الباتش
    حجم البرنامج 972 ميجا مقسم الى 10 ملفات
    الملف 10 حجمه 72 ميجا

يمكنك تحميل جزء من سيرفر وجزء تاني من سيرفر أخر
    مع مراعات بعد التحميل جعل كل الملفات بأسم واحد تطابق
    فقط الفرق يكون في رقم الملف

MediaFire
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part01.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part02.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part03.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part04.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part05.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part06.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part07.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part08.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part09.rar
    Ad.PS.CS4.EX.ME.11.by.Skedo.part10.rar
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part01.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part02.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part03.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part04.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part05.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part06.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part07.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part08.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part09.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    Adobe_Photoshop_CS4_Extended_www.b-style1.com.part10.rar -- FileFactory.com - free file hosting --
    RapidShare: Easy Filehosting
    MEGAUPLOAD - The leading online storage and file delivery service
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part01.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part02.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part03.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part04.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part05.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part06.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part07.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part08.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part09.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    Adobe Photoshop CS4 Extended www.b-style1.com.part10.rar ... at uploaded.to - Free File Hosting, Free Image Hosting, Free Music Hosting, Free Video Hosting, ...
    لتحميل الباتش فقط
    4shared.com - online file sharing and storage - download crack ط§ظ„ظپظˆطھظˆط´ظˆط¨
    وان شاء الله قريبا بيكون فييه شروحات لعيونكم
    سلامي​

2. mohamedali

mohamedali مشرف عام

تسلم ايدك يا احمد باشا موضوووووع جامد

3. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

موضوع راااائع

تحياتي

4. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

الله يجزيك الخير ويبارك فيك أخي أحمد
    أنا حملت البرنامج من قبل ، وجربت نفس الباتش ، المشكلة أنه بعد انتهاء الشهر البرنامج لم يعد Extended
    إن كان هناك طريقة أخرى لتفعليه أو إن كان هناك سيريال يعمل سيكون ذلك رائعا جدا

أيضا إن كان بالإمكان برنامج illustrator cs4 me مع سيريال شغال ، سيكون ذلك أروع ، حيث وأني جربت تقريبا كل الباتشات الخاصة بهذا البرنامج والموجودة في النت ولم يعمل أيا منها ، وبعد الثلاثين يوم التجريبية ، عند تشغيل البرنامج ، يغلق من تلقاء نفسه بعد خمس ثوانٍ من تشغيله. وأنا محتاج لهذا البرنامج بشدة.

مشكور حبيبي

5. د/ أحمد

د/ أحمد عضو جديد

مشكور على البرنامج وفي انتظار الدروس التعليمية
    تحياتي

6. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

شكرا علي مروركم أخواني

ما ننحرم منكم يا رب

سلامي

7. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

أخي الغالي أحمد

ما ننحرم من مرورك اخي

اخي البرنامج كامل

بس انتا اكيد بتشغل البرنامج قبل ما تشغل الباتش

ودا بيدي اعلام للبرنامج أنه ينزل الافته بتاعت التاريخ

أخي الغالي للاسف انتا مضطر أنك تسطب البرنامج مره تانيه

وتشغل الكيجن قبل ما تشغل البرنامج

انا عندي البرنامج شغال تمام

وما بيظهر لي علامة التاريخ عند تشغيل البرنامج

أنسخ الكيجن بس وضعه في مكان البرنامج علي السي

وأضغط باتش

وشغل البرنامج من نفس المكان اللي نسخة فييه الكيجن

وشوف الناتج

وقولي عملت أيه

سلامي

8. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

لا لا ، البرنامج يشتغل عندي بدون مشاكل ولا يظهر لي علامة التاريخ عند التشغيل أيضا ، لكنه ليس EXTENDED كما كان عندما نصبته لأول مرة في الجهاز

لاحظ الصورة
    هذه أخذتها من البرنامج الآن:

وهذه الصورة مأخوذة من الموضوع:

لاحظ الفرق بين الصورتين.

الأولى والتي هي مأخوذة من البرنامج الموجود في جهازي لا يوجد فيها كلمة EXTENDED والتي كانت موجود خلال الشهر الأول. اختفت عند مرور شهر على تنزيل البرنامج على الجهاز.

هل ما يزال البرنامج لديك EXTENDED بعد أن مضى عليه أكثر من شهر؟

المشكلة الحقيقية التي أواجهها هي مع برنامج adobe illustrator cs4 والذي توقف عن العمل نهائيا ويغلق نفسه تلقائيا بعد خمس ثواني من تشغيله ، وعند التشغيل يطالب بالسيريال ، ولم ينفع أي باتش موجود على الإنترنت حتى الآن.

إن كان لديك حل أرجو أن تأتيني به سريعا

ألف شكر لك يا الغالي.

9. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

أخي الغالي البرنامج عندي EXTENDED رغم مرور الشهر

وعلي فكره أخي احمد كل منتجات الادوبي أصدار cs4 معظمها غير فعاله حاليا بالنسبه للكراكات والبتشات

لان المحترفين مكتفين بالاصدارات السابقه ويعتبرونها أفضل

لذلك كثير من هذا الاصدار ليس له باتشات لقلة الاهتمام به من قبل المحترفين

ولاكن اخي احمد اوعدك أني سوف أبحث لهذا البرنامج adobe illustrator cs4 عن باتش فعال باذن الله

وسأتي لك به قريبا

سلامي

10. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

أشكر لك اهتمامك ومتابعتك المستمرة أخي العزيز
    والله غريبة كيف البرنامج عندك ما يزال extended ! ربما لأني مثبت برنامج illustrator أيضا.

على العموم ، بالنسبة لما ذكرته من عدم اهتمام المحترفين بالنسخ الجديدة فأنا أتفق معك ، لكن فيما يخص CS4 فأرى أن فيها من المميزات الكثير مما ليس في غيرها ، كما أنها أخف وأسرع من CS3.
    بالنسبة لبرنامج illustrator cs4 فالنسخ الإنجليزية تعمل بدون مشاكل ، عدا النسخة الداعمة للعربية.

وأنا بحاجة إلى النسخة الداعمة للعربية
    أشكر لك مساعدتك واهتمامك :cupidarrow:

كل الودّ

11. عبير

عبير عضو جديد

السلام عليكم

عندي سؤال أنا حملت البرنامج الإصدار العربي لنظام الماك وباقي يوم اللي هو بكره وينتهي
    فما أدري إذا فيه باتش لنظام الماك يفتحه

وشكراً لك

12. ahmed zeaad

ahmed zeaad عضو جديد

ما أدري

بس أعتقد ممكن الباتش اللي مع البرنامج أكيد هوا ممكن يكون فعال مع الويندوز دا

وأي أستفسار انا بالخدمه

سلامي

13. وردة الربيع

وردة الربيع عضو جديد

جزاك الله خير

شارك هذه الصفحة