1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

فوائد الماء على معدة خالية

هذا النقاش في 'الحميات، والمكملات الغذائية (الصحة والغذاء)' بدأه محمد عبد الله العنزي، ‏7 مارس 2009.

1. أصبح من المعتاد اليوم في اليابان شرب الماء مباشرة بعد الاستيقاظ صباحا. وفوق ذلك فقد أثبتت الاختبارات العلمية قيمتها. وننشر أدناه وصفة استخدام الماء لقرائنا الأعزاء. وقد اكتشفت جمعية طبية يابانية نجاح العلاج بالماء لأمراض مزمنة وخطيرة وكذلك للأمراض المتوسطة كعلاج ناجح 100% للأمراض التالية:

الصداع ، آلام الجسم ، أمراض القلب ، التهاب المفاصل ، ضربات القلب السريعة ، الصرع ، السمنة أو البدانة المفرطة ، التهاب القصبات ، الربو ، السل ، التهاب السحايا (السحائي) ، أمراض الكلية والجهاز البولي ، التقيؤ ، التهاب المعدة ، الاسهال ، الخوازيق (البواسير) ، مرض السكري ، الإمساك ، جميع أمراض العيون ، الرحم ، السرطان ، الإضطرابات الحيضية ، أمراض الأذن والأنف والحنجرة.

أسلوب المعالجة :

1. فور استيقاظك في الصباح وقبل تفريش أسنانك ، إشرب 4 أقداح من الماء (سعة 160 مللتر)

2. فرش أسنانك ونظف فمك ولكن لا تأكل أو تشرب أي شيء قبل مرور 45 دقيقة.

3. بعد مرور ال_45 دقيقة بإمكانك أن تأكل وتشرب كالمعتاد.

4. بعد 15 دقيقة من الإفطار ، وكذلك الغداء ، والعشاء ( لا تأكل أو تشرب أي شيء لمدة ساعتين).

5. بالنسبة لكبار السن أو المرضى والذين لا يستطيعون شرب 4 أقداح من الماء في البداية يمكنهم شرب القليل من الماء وتدريجيا يزيدون الكمية إلى أن تصل إلى 4 أقداح كل يوم.

6. إن أسلوب العلاج المبين أعلاه يشفي أمراض أولئك الذين يعانون منها بإذن الله أما الناس الاعتياديين فسيتمتعون بحياة صحية سليمة وجيدة إن شاء الله .

وتبين القائمة أدناه عدد الأيام اللازمة للعلاج المطلوب للتداوي أو السيطرة على الأمراض أو تقليل أثرها:

1. ضغط الدم العالي (30 يوما)

2. أمراض المعدة والحموضة (10 أيام)

3. مرض السكري (30 يوما)

4. الإمساك (10 أيام)

5. السرطان (180 يوما)

6. السل (90 يوما)

7. المرضى المصابين بالتهاب المفاصل يجب أن يتبعوا العلاج أعلاه فقط لمدة 3 أيام في الأسبوع الأول ، ثم يومياً من الأسبوع الثاني فصاعداً.

إن أسلوب العلاج أعلاه لا يشكل أي أضرار جانبية ، ومع ذلك ففي بداية العلاج قد تضطر إلى التبول عدة مرات .

من الأفضل الاستمرار بهذا الأسلوب في العلاج وجعل هذا الإجراء واجب روتيني في حياتنا .

تعود على شرب الماء بانتظام وتمتع بصحة ولياقة ونشاط .

هذا الأمر يبدو معقولا تماما .. إن الصينيين واليابانيين يشربون الشاي الساخن مع تناول وجباتهم الغذائية. ربما أصبح اليوم الوقت المناسب إتباع طريقة أسلوبهم وعادتهم في تناول الطعام !!! لن تخسروا شيئا ، فقط الكسب .

بالنسبة لأولئك الذين يحبون شرب الماء البارد ، ينطبق عليكم هذا الموضوع فانتبهوا لطفاً . قد يكون لذيذاً أن تتناول قدحاً من المشروب البارد بعد الوجبة الغذائية . وعلى أية حال ، فالماء البارد سوف يصلِّب المادة الزيتية التي استهلكتها تواً ، وسوف تبطئ عملية الهضم .

وحالما يتفاعل هذا الراسب مع الحامض ، فسوف يتكسر وتمتصه الأمعاء أسرع من الطعام الصلب . وسوف يبطِّن الأمعاء .

وبعد مدة وجيزة سوف يتحول إلى دهون وتقود إلى السرطان . من الأفضل شرب شوربة ساخنة أو ماء دافئ بعد وجبة الطعام

2. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

ممتاز ياكابتن سيفو
    تحياتي

3. تو الموضوع نور كابتن عاشق الجودو

4. mohamedali

mohamedali مشرف عام

5. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

بارك الله فيك وزادك من فضله وعلمه
    موضوع رائع جدا ومفيد جدا جدا
    كل الودّ

6. يعطيك الله العافية كابتن أحمد

7. rooney

rooney عضو جديد

شكرا علي المضوع الجامد يا جامد:showoff:

8. النمر الوديع

النمر الوديع عضو جديد

مشكور عزيزي وبارك الله فيك :)

9. مشكورين أحبائي روني و النمر الوديع

10. IPMAN3212

IPMAN3212 عضو جديد

ما شاء الله موضوع جميل جدا الله يجزيك خير

11. تسلم عزيزي على المرور

12. معشوق

معشوق عضو جديد

فعلا انا قريـت هالمعلومـه من قبل وتـأكـدت الحين

يـعـطـيـك العافـيـه اخـوـوـوي . . .

13. الله يعافيك أخي العزيز معشوق
    ونا بسميك معشوق الكل
    تحياتي

14. ngaf

ngaf عضو جديد

جزاك الله خيرا أخي محمد عبد الله
    وأكرمك الله ونور وجهك في الدنيا والأخرة

15. ZZ_Dragon

ZZ_Dragon عضو جديد

اخي سيفو الموضوع رائع واول مرة اسمع بس عندي سؤال كيف ممكن ان يساعد الماء لمن يعاني من سمنة انا لا اعاني من سمنة مفرطة ولكن زيادة قليلة في الوزن على العلم انني اعيش بالكويت والمدرب اوصان يبعدم الاكثار من الماء لانها تزيد في الوزن . ارجو الاجابة
    وشكرا لك

16. شكرا على المرور كابتن محمد نجف
    أخي العزيز برنامج أوبرا في أم بسي أكدتة أن الماء هو من أكثر ألأشيى تخفيضا للوزن
    طبعا تم تجربها مع متطوعي هو أن فقط يشرب الماء وياكل الفواكه والخضار طبعا النتيجة كان إجابية
    علشان تتأكد أبحث في غوغل وأن شاء الله تلقى مواقع كثرة تتكلم على الموضوع

شارك هذه الصفحة