1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

ليموزين مطار القاهرة وليموزين الزفاف: ما العلاقة؟!

هذا النقاش في 'شتات' بدأه karimibraheem، ‏23 فبراير 2020.

  1. karimibraheem

    karimibraheem موقوف

    لا شك أن ليموزين المطار أصبح لا غنى عنه بالنسبة للمسافرين من داخل مصر، مثل مطار القاهرة ومطار برج العرب الدولي، بالإضافة إلى جميع المحافظات الأخرى مثل شرم الشيخ والغردقة. كما أن ليموزين الزفاف يعد أحد الخدمات المهمة التي تقدمها شركات الليموزين. وتسعى كايرو ليموزين في هذا المقال محاولة إيجاد العلاقة بين خدمتي ليموزين مطار القاهرة وليموزين الزفاف.


    ليموزين مطار القاهرة الدولي

    يستخدم الكثير من المسافرين مطار القاهرة الدولي في الانتقال من مكان لآخر، وذلك لأنه يعد أحد أهم المطارات المصرية، إن لم يكن هو أهمها على الإطلاق.


    ونقدم في كايرو ليموزين الكثير من سبل الراحة والرفاهية لعملاء خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى الأمان التام والقيادة الهائدة، سواء في السرعة أو التحكم في السيارة، مع احترام خاص وكبير للخصوصية الشاملة للعميل من حيث كل شيء خاص برحلة السفر والوصول، بالإضافة إلى التعامل اللبق معهم، واحترام المواعيد بصورة كبيرة من أجل عدم التأخير عن ميعاد الطائرة.


    ليموزين زفاف العروسين

    كما نقدم في كايرو ليموزين خدمة ليموزين زفاف للعروسين، والتي تتمثل في توفير سيارة مناسبة وحديثة، ومزينة بكافة أشكال الزينة والألوان المتناسقة التي تعبر عن البهجة والسرور بهذه المناسبة السعيدة. حيث ننطلق بهم بداية من الوصول لمكان العريس، مرورًا بكوافير العروسة واستديو التصوير، وحتى قاعة الفرح، وأخيرًا الذهاب إلى منزل الزوجية.


    أي أننا نكون معهم في كل الوقت حتى نضمن للعروسين الراحة والرفاهية طوال هذا اليوم المهم بالنسبة لهم ولجميع عائلتهم.


    ولكن يا ترى ما العلاقة بين ليموزين مطار القاهرة الدولي وليموزين الزفاف؟!


    ما العلاقة .. ؟!

    هناك العديد من أوجه الشبه ما بين خدمتي ليموزين مطار القاهرة والزفاف، حيث أننا في شركة كايرو ليموزين نقدم كلا الخدمتين، واستطعنا من خلال الممارسة وتاريخنا الطويل التوقف على أوجه شبه هاتين الخدمتين المهمتين:


    الراحة التامة: توفر كايرو ليموزين الراحة التامة واللازمة التي يحتاجها كل من العروسين في خدمة ليموزين الزفاف، وكذلك المسافرين من وإلى مطار القاهرة الدولي، حيث أن العروسين يحتاجون الراحة بسبب الإرهاق الشديد من أجل تجهيزات الفرح، وكذلك المسافر يحتاج الراحة بسبب إرهاق تجهيزات السفر.

    الخصوصية: بالتأكيد يحتاج العروسان للخصوصية في مثل هذا اليوم، وكذلك يحتاج المسافر للخصوصية حتى يستطيع توديع أهله وأقاربه بكل أريحية.

    احترام المواعيد: في حين يحتاج المسافر لضبط مواقيته من أجل الوصول للمطار في نفس الوقت، يحتاج كذلك العروسان احترام المواعيد حتى لا يتأخر جدول الفرح!

    ويسعدنا في كايرو ليموزين توفير كل هذه الخدمات، سواء في خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي أو خدمة ليموزين الزفاف، احجز الآن معنا أيًا من الخدمتين ولا تتردد.
     

شارك هذه الصفحة