1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

خدمات ليموزين مطار برج العرب الدولي من جود واي ليموزين

هذا النقاش في 'شتات' بدأه karimibraheem، ‏19 فبراير 2020.

  1. karimibraheem

    karimibraheem موقوف

    يعد مطار برج العرب الدولي ثاني المطارات المصرية من حيث الأهمية بعد مطار القاهرة الدولي، حيث أنه يعد البوابة الجوية الشمالية لجمهورية مصر العربية. ولهذا نفخر في جود واي تقديم خدمة ليموزين مطار برج العرب الدولي، والتي تعد من أهم خدمات الليموزين التي نقدمها لعملائنا الكرام.

    ليموزين مطار برج العرب
    على الرغم من أهمية مطار برج العرب، إلا أنه يحتاج لوسيلة مواصلات مناسبة للوصول إليه، حيث أن يبعد عن محافظة الإسكندرية حوالي 49 كم غربًا. وتبلغ مساحة أرض المطار حوالي 4.5 مترًا مربعًا. وقد استفاد من المطار في عام 2008 أكثر من 185 ألف مسافر قبل افتتاح المطار القديم، ومن المؤكد أن هذا الرقم تضاعف مئات المرات في يومنا هذا. كما يكتسب المطار أهميته كونه مراكزًا رئيسيًا لشركة مصر للطيران، والمركز الرئيسي لشركة العربية للطيران مصر.

    بالإضافة إلى العدد الكبير من المحافظات التي يخدمها المطار، حيث أنه يخدم بالأساس محافظات الوجه البحري، مثل الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح وغيرها، كما أنه يخدم سكان محافظة القاهرة أحيانًا.

    ولهذا فمن المؤكد أنك سوف ستقلع في إحدى المرات من مطار برج العرب، ولهذا ندعوك لتجربة خدمة ليموزين مطار برج العرب من جود واي، حيث أننا نقدم العديد من الخدمات في إطار خدمة ليموزين المطار التي تتميز بها جود واي .

    ليموزين المطار
    في خدمة ليموزين المطار من جود واي ليموزين، نقدم لك مجموعة من الخدمات الجيدة التي توفر عليك كثيرًا من الجهد في طريقك للمطار، مثل:

    • السيارات الحديثة: نوفر في خدمة ليموزين مطار برج العرب من جود واي ليموزين أحدث السيارات المريحة والمهيئة للسفر للمطار، والتي تتميز بتحملها الحقائب والأمتعة دون أي مشكلة.
    • السائقين المحترفين: في ليموزين المطار من جود واي، يمكنك مشاهدة فريق من محترفي السائقين، الذين يحفظون كل الطرق من وإلى مطار برج العرب، كما أنهم يلتزمون بالمعايير الدولية والعالمية في القيادة الآمنة والسليمة.
    • مواعيد دقيقة: بالتأكيد فإن الطائرة لن تنتظر، ولهذا تتميز جود واي ليموزين باحترام مواعيد عملائنا بصورة كبيرة، بل إنك ستجد سياراتنا منتظرة أمام المكان المتفق عليه حتى قبل الموعد المحدد.
    وغيرها من خدمات الليموزين الأخرى التي تتميز بها جود واي ليموزين

    جود واي ليموزين
    جود واي إحدى شركات الليموزين المتميزة في مجال نقل الأفراد.

    احجز معنا الآن رحلة إلى مطار برج العرب الدولي عبر التواصل معنا من خلال الزر الأزرق في الشاشة، واستفد من أسعارنا التي لا يمكن مقارنتها بغيرنا من شركات الليموزين الأخرى.
     

شارك هذه الصفحة