1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

عيد الحب ممكن ان يكون مباحا

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه Haitham sadoon، ‏13 فبراير 2012.

  1. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف



    [​IMG]


    كلما مرت الايام في كل سنه ينتظر العشاق عيد الحب او Valentine كما يسمى .
    ليس لي دخل بمناسبه حدوث هذا العيد او ما هو تاريخه اومن اوجده اريد من خلال كتابة هذا الموضوع وانا طبعا كرياضي وليس ككاتب او باحث ولكني املك قلبا محبا ككل المخلوقات. احب الجنس الاخر اي الانثى واحب الحيوانات واحب العائلة واحب الاصدقاء والاخوان واحب وأحب وأحب ..... ولكن اهم واغلى حب ومعشوق هو ( الله ) ارغب ان انطلق من هذه الكلمة التي هي اسمى وارقى الكلمات وهي كملة ( الله ) .

    الكثير ممن افتوا بحرمة عيد الحب , وانا لا اتدخل بمن افتى لهذا العيد بحرمة او حليه لا دخل لنا بموضوع الفقه والفتوى لكل له اختصاصه ومستواه العلمي .
    اريد انطلق ايضا هنا بعد كلمة الله حب الاخرين لان من احب الله احب خلقه , وهنا ايضا مستوى رائع ان تحب الاخرين والاخرين ممكن ان يكونوا متعددي الجوانب كالعائلة بكل اطيافها والاصدقاء بكل تسمياتهم وطبعا مايهمنا الجنس الاخر انثى ذلك الجنس اللطيف التي اوجدها الله لنا انيسا , لا اريد الاطاله والبحث اريد ان اترك الباب مفتوحا للنقاش وهو :

    1. لماذا لانجعل لنا يوما نكون مخلصين لله بحبنا يوم مخلصييييييين بحبنا لله طبعا سوف يقول بعض الاخوان يجب ان يكون كل اوقاتنا لله وهي يجب ان تكون كل ساعاتنا بدون معصيه انا اقول لهم جزاكم الله خيرا ولكن اريد لكل منا 24 ساعه حب لله نبدأها بساعه ونرجع الى طبيعتنا التي كنا عليها قبل الاربع والعشرين ساعه طبعا اذا اخطأت بعمل شيء ليس فيه اخلاص لله ترجع وتعيد تصفير الوقت مره اخرى واقتراحي هو ان يبدأ منتصف هذا اليوم ويستمر العمل فيه ....... رجاءا لنحب الله مخلصين .

    2. بعد ان نحب الله ونخلص بكل عمل له نأتي بيوم اخر نحب به خلقه ونعمل من العائلة الى الاصدقاء الخ .... نتجاوز عن كل مسيء اساء الينا ونعفو عن كل من ظلمنا او تجاوز علينا حب من دون مصلحه مع الاخرين .

    ممكن ان يكون الحب مباحا وسهلا بعد ان نعيش هذه الساعات في تلك اليومين حب حقيقي من دون مصالح دنيويه قد يكون كلامي مضحكا لبعض او قد يكون كلامي مثيرا للحظات في قلوب اناس وبعدها كان ماكان هباءا منثورا فان كنتم اصحاب مصائب او اصحاب طلبات اوررغبات اتمنى ان تنصب كلها وخصوصا مانمر به نحن البشريه جمعاء من شتاااااااااات وتفرقه وقتل دعوه وكل هذا يجب ان تصب الى موجد البشريه وهو الله والى تحقيق العداله والمحبه مع خلقه وايجاد الانيس الحقيقي من الجنس الاخر الذي يكون انسا ومحبا لك
    تحياتي لكم

     
    آخر تعديل: ‏13 فبراير 2012
  2. بطل الشوارع

    بطل الشوارع عضو جديد

    رائع يا مشرفنا الغالى بارك اللة فيك فعل كلام جميل الحب في اللة احلي حب في الكون لا ياعيشه الى الناس المشحونة باخلاق الرسول صلى اللة وعلية وسلم
     
  3. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    مشكور مرورك الجميل اخي العزيز
     

شارك هذه الصفحة