1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

هل الحب الثانى يمحى الحب الاول؟؟

هذا النقاش في 'المنتدى العام' بدأه reem، ‏9 أكتوبر 2011.

1. reem

reem مشرفة

هل الحب الثاني يمحي الحب الأول؟؟؟ سؤال وهل من مجاوب ؟؟
    من منا لم يمر بتجربة حب في حياته؟؟
    فهناك من مازال مستمرا في حبه
    ولكن الكثر والكثير من فقد هذا الحب
    والاسباب تختلف ، فهناك الخيانة والظلم وإعتراض الأهل والقدر
    والعديد من الأسباب ولكن مهما تعددت فالنهاية واحدة
    انكسار قلب
    بقايا إنسان
    ثقة معدومة بالجميع
    إنسان ضائع محطم يبحث عن حبل النجاة
    وفجأة يجد هذا الانسان حبيبا يحبه بشغف وقوة
    فيتعلق به ويتمسك به
    وقد يكون هذا الحبيب هو حبل النجاة ليعوض الام الماضي
    وقد يكون أسوأ من سابقة فنعيد حياة الماضي ونستقبل الام جديدة فهل تبقى لها في القلب مكان ؟؟
    وقد يكون هذا الإنسان يحبنا بصدق ولكن للأسف تعلقنا به يكون مجرد تعلق بوهم أحببناه لننسى الماضي الأليم
    فما رأيكم هل الحب الثاني يمحي الحب الأول؟؟؟؟

2. Alooy

Alooy مشرف

ربما ...

3. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

اكيد الحب الثاني مع مرور الايام سينسي الاول ويبقى الاسم فقط لان حتى الصورة تكون مشوشه بالمستقبل وتندثر نهائيا ولكن هناك امور يجب ان تدرس فهل التعلق بحل النجاة لايكرر التجربة وهل ممكن ان يعوض فعلا الاول اكيد اذا كان حبا حقيقيا فهو سيكون ناجحا وموفقا واحتمال هذا الحب يتطور الى الزواج بينهما ويعيشوا حياة رغيدة ولكن على الحبيب المكسور ان يتخلص بكل مايتعلق بالماضي حتى لايتاثر سلبا ويكون مقيدا بقيود الحبيب الاول التخلص من الصور والهدايا وحتى اسباب الاتصال جميعها . وهناك امور مهمه احتفظ بها الان لنسمع ردود الاخوان ان استطعنا ان نقراها لاننا سننشغل ونبتعدل لفتره قد تكون طويله عن المنتدى تحياتي لمواضيعك التي تجعل في داخلنا الفرحة لاننا نحب لمثل هؤلاء الذين فشلوا ان يجدوا من يسعدهم تحياتي لك اختي العزيزة ريم

4. reem

reem مشرفة

مشكور اخي Alooy لمشاركتك

5. reem

reem مشرفة

بالفعل انا اوافقك في كل ماذكرت كابتن هيثم سعدون الا في مسألة الصور والهدايا واسباب الاتصال لا اعتقد تستطيع الحبيبه مسح هذا الشخص من كل حياتها خصوصا اذا كان الحب الاول اما مواضيعي فهي الان اعتقد اصبحت مكشوفه وماسبب نشري لهذه المواضيع والسبب واحد فقط
    ولكن كابتن هيثم اتمنى ان اعرف ويعرف الجميع لماذا كابتن هيثم لم يذكر لي اختي؟؟اذكر وجهة نظرك بهذه النقطه لماذا لاتذكر لأي فتاة اختي؟؟

6. martil arts

martil arts عضو

رأي في الموضوع وهو ناتج عن تجارب ناس مقربين أنه لايمكن نسيان أو إزالة الحب الأول مهما كانت الأسباب

7. reem

reem مشرفة

شاكره مشاركتك اخي

8. Mr.Maohob

Mr.Maohob عضو جديد

انا اعاني من الحب الحقيقي منذ 7 سنوات وانا متزوج ولكن قد طغى الحب الاول والان احاول واتغاضى وارجوا من الله ان انسى الاولى لاننا كنا نعيش حياه جميله وافترقنا بسبب واحد فقط وهو [ ان لا يضرني احد ولا يضرها أحد ] وهذا بسبب انتماؤها لقبيله بدويه ويستخدمون القتل في هذه الامور ..

واما الزواج فالان احب زوجتي لكن ليس بقدر الحب الذي احببت تلك الفتاه .. نسأل الله ان يوفقني ويسهل امري ويجعلني ان احب زوجتي اكثر من تلك الفتاه ..

هذا ما جربته واقول مختصر بشكل عاام ؟

هو على حسب القلب انا منذ 7 سنوات لم انساها لحظه وهي منذ 6 سنوات نست كل شي بيننا ..

فهنا فرق قد جعله قلبي وقلبها .. فالشاهد القلب الذي يحب هو يحكم هل يمحي ام لا .. ومن شخص لأخر ربما يكون نعم وربما يكون لا ..

شكراً اختي ريم ^_^

9. Mr.Maohob

Mr.Maohob عضو جديد

لم افهم الشي الذي ذكرتيه عن الكابتن هيثم وهو [

ولكن كابتن هيثم اتمنى ان اعرف ويعرف الجميع لماذا كابتن هيثم لم يذكر لي اختي؟؟اذكر وجهة نظرك بهذه النقطه لماذا لاتذكر لأي فتاة اختي؟؟

]

إذا كان قصدك لماذا يذكر لك انتي اختي ولا يذكر للباقي .. فربما وانا اسف على فضولي وتدخلي .. والتمس العذر من استاذي الكابتن هيثم ..

ربما اخلاقك يا ريم .. وتواضعك .. وحسن سمعتك ومعاملتك .. جعلتك قريبه إلى قلوبنا كـ الأخت الحقيقيه .. والشي الذي يختلف معي انا ربما فقط ..
    اني اذكر عندما يذكرون المواضع المميزه بكل فخر اقول

ادخلوا ( قوقل + قتال للفنون القتالية + ريم ) هنا ستجدون جميع ماتحتاجنونه من المواضيع المتميزه جداً .. وقد اعجب اغلب من زار مواضيعك بك وبطرحك ونقلك ...

وشكرآ .. و

اسف لـ الاستاذ هيثم .. واسف لـ ريم .. [ إن قصرت او دخلت على شي لا يعنيني ... مجرد كلام في قلبي احببته ان يخرج على ساحة الموضوع ..

ابنكم أو اخيكم الصغير / سعود

10. kawazaki

kawazaki مشرف عام

هنا يتدخل القلب بهذه الامور ومدى تعلقك بذلك الشخص

11. reem

reem مشرفة

يا الله والله قصتك كتير تقهر مشكور لمشاركتك اخي M.Maohob ولصراحتك

آخر تعديل: ‏11 أكتوبر 2011
  12. reem

reem مشرفة

شكراا لك اخي وانا هنا اعتبركم اخوه لي جميعكم والا لم استمر في تواجدي بالمنتدي اما سؤالي الى كابتن هيثم سعدون لا اخي مقصدت انه بقول لي اختي وانا اعترض على هذا الشي لا لم اقصد مثل مافهمت كنت انتظر الرد من الكابتن هيثم سعدون

ربما اخلاقك يا ريم .. وتواضعك .. وحسن سمعتك ومعاملتك .. جعلتك قريبه إلى قلوبنا كـ الأخت الحقيقيه .
    .اعرف ذلك اخي ولكنك فهمت العكس من سؤالي انتم كلكم اخوه لي في الله

13. reem

reem مشرفة

نعم بالفعل اخي محمد امين كلامك صحيح

14. Mr.Maohob

Mr.Maohob عضو جديد

طيب نأسف على التدخل بينكم إذن

عذرا ريم
    عذرا كابتن هيثم

15. mohamedali

mohamedali مشرف عام

لا يمكن نسيانه