1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

ما هو اقدم شيء تحتفظ به الى الان ؟؟؟ولمـــــــاذا!!!

هذا النقاش في 'الواحة' بدأه reem، ‏22 يوليو 2011.

1. reem

reem مشرفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ماهو اقدم شى تحتفظ فيه الى الآن ؟؟ ولماذا ..!! كل واحد منا له ذكرياته ..مواقفه التى يختزنها عقله وقلبه و اشياء صغيره ..قد لاتعنى فى قيمتها الماديه شى يذكر .. ولكنها بقيمتها ..لنا ..بما تحمله من ذكرى لنا تشكل اهم الاشياء ونحتفظ بها يوم بعد يوم ..سنه وراء سنه .. كلما نظرنا اليها تتجدد الذكريات قد يكون اوتوجراف او ساعه يد او قلم او ميداليه نقش عليها حرف غالى او ورده او زجاجه عطر او رساله تتعدد اشياءنا الصغيره فى حجمها ..الكبيره فى قيمتها لارواحنا وحياتنا .. ارجو من الجميع المشاركه ......

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

طبعا انا من طبعي احتفظ بكثير من الامور التي هي الان تحمل ذكريات رائعه لي واهم هذه الاشياء سروال بالكونغ فو كنت تدربت به اول تماريني بالفنون القتاليه

3. reem

reem مشرفة

شكرا لمشاركتك كابتن هيثم

4. كورابيكا58

كورابيكا58 عضو جديد

لقد فتح لي هذا الموضوع جروحا عميقة لا زالت تنزف الى يومنا هذا
    ورغم ذالك فان هذا الموضوع قد طغى به التميز
    الشيئ الذي احتفض به هي كلمات جارحة لقد حفرة بذاكرتي وتركة الاثر الاعمق بقلبي ونفسي من طعنةبالظهر من اكثر من اعتبرتهن صديقاتي ومن مجتمع يقف امام تحقيق اهدافي
    شكرا لكي اختي ريم على الموضوع
    وبارك الله فيكي

5. reem

reem مشرفة

الشكر لله
    شكرا لمشاركتك الجميله اختي الغاليه

6. martil arts

martil arts عضو

الكثير من أدوات فنون القتال

7. reem

reem مشرفة

شكرا لمشاركتك اخي

8. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

تقريبا كل شيء له ذكرى أو له فائدة أو له قيمة معنوية.. لا أستطيع أن أحدد بالضبط ما هو أقدمها، لكن لدي الكثير من المحفوظات القديمة. :d

9. reem

reem مشرفة

شكرااا لمشاركتك اخي احمد

شارك هذه الصفحة