1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

اتحاد الملاكمة يعلن عن اقامة بطولة فلسطين لفئتي الناشئين والشباب

هذا النقاش في 'فن الملاكمة Boxing' بدأه jehad kawasme، ‏6 يوليو 2011.

  1. jehad kawasme

    jehad kawasme عضو

    طولكرم- معا- منتصر العناني- واصل الاتحاد الفلسطيني للملاكمة استعداداته لاقامة بطولة فلسطين الثانية للناشئين والشباب والتي ستقام في مدينة نابلس في 21 /7 / 2011 في قاعة مركز الشباب الاجتماعي عسكر.

    وستقتصر البطولة على مشاركة فئات عمرية محددة لكل من فئة الناشئين وفئة الشباب حيث حدد الاتحاد فئة الشباب لمواليد عام 1994 – 1993 وفئة الناشئين لمواليد عام 1996 – 1995 ويسعى اتحاد الملاكمة من خلال البطولة الى زيادة الاهتمام بفئة الناشئين من اجل اعادة بناء وترميم مستويات الملاكمين في فلسطين يذكر ان عدد الملاكمين المشاركين في البطولة السابقة قد وصلت الى 56 ملاكما من مختلف محافظات الوطن.

    ويعول اتحاد الملاكمة على مدربيه الوطنيين من اجل تقديم مستويات تليق بسمعة الملاكم الفلسطينية فيما يتوقع مشاركة 60 ملاكما في هذه البطولة قد يمثلون 15 نادي ومركز من كافة ارجاء الوطن.

    وتقام البطولة التي ستجري في نهاية الشهر القادم في ظل الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الاتحاد الفلسطيني للملاكمة منذ اكثر من عامين فقد خبت جذوة نشاط الاتحاد الحالي الذي اقام العديد من البطولات فيما لم يعهد في الاتحادات التي سبقته وشارك في العديد من البطولات العربية والاقليمية ثم تراجع نشاطه مع نهاية العام المنصرم ويرجع ذلك الى عدم صرف الموزانات والعجز المالي في ميزانيته.

    ويذكر ان الكثير من الوعود التي تلقاها اتحاد الملاكمة من مسئولين للاهتمام بالملاكمة ودفع عجلة تقدم تلك الرياضة لما تتمتع به من عراقة واصالة في فلسطين قد ذهبت اصداء الرياح.

    يذكر ان الاتحاد الفلسطيني للملاكمة قد سبق في تاسيسه الكثير من الاتحادات في الدول العربية الشقيقة.

    ويعتبر أتحاد الملاكمة من الإتحادات الفاعلة على مستوى الوطن والذي حقق نتائج مميز ة من خلال الأبطال الذين شرفونا في كافة المحافل .
    مرفق صورة ارجو ارفاقها للأهمية

    وصرح رئيس الاتحاد خليل زاهدة بان الاتحاد ممثلا باعضاءه سيستمر بالعمل بكل امكاناته من اجل اقامة البطولات وتنشيط رياضة الملاكمة ونشرها برغم كل الظروف وبرغم الاجحاف الذي يعانيه الاتحاد والذي قد يؤدي الى تواري احدى اهم الرياضات الاعرق في العالم وفي فلسطين .
     
    آخر تعديل: ‏6 يوليو 2011
  2. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    بالتوفيق ان شاء الله اخي العزيز
     
  3. jehad kawasme

    jehad kawasme عضو

    يا هلا كابتن هيثم شكرا الك
     
  4. جندل

    جندل عضو جديد

    بالتوفيق
    أحلى صقر الجنوب وبطل فلسطين
     
  5. jehad kawasme

    jehad kawasme عضو

    اهلين (جندل) تسلم هدا من زوقك انت تعرفني
     

شارك هذه الصفحة