1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

تساؤلات حول فنوننا القتالية تحتاج إجابات .......

هذا النقاش في 'منتدى نقاشات الفنون القتالية' بدأه Haitham sadoon، ‏18 مايو 2011.

1. kawazaki

kawazaki مشرف عام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_والله لو ترى حالنا في الجزائر مع الفنون القتالية عامتا و الله لبكيت على حالنا كابتن فلا اهتمام ولا مساعدة (مادية أو معنوية) ..الى أين نحن ذاهبون بهذا الاهمال ....!! الله أعلم..
    _بخصوص الرقي بمستوى اللاعب العربي أظن بأننا مازلنا متخلفين وهذا راجع الى الاهمال ولايوجد الدعم الكافي ..
    _أما لو تكلمنا عن الدرجات فحدث ولا حرج كابتن .

2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

الحقيقة الله يعينكم وهذا الحال انا مطلع عليه عن طريق الرياضيين الجزائريين في الفنون القتالية وهذا ما اشاهده في المواي تاي بالخصوص من ندرة مشاركاتهم وهذا سبب الاهمال القائم من المسؤولين ودعمهم لهم .
    وانا معك ان اسباب ا لتخلف هو الدعم الغير كافي والاهمال الموجود وهذا يجرنا الى ايجاد حلول عملية والخروج من واقع التنظير الذي يقوم فيه اغلب الناس الذين فتحوا دكاكين لبيع الرياضة .
    والدرجات هي ايضا الطامه الكبرى ترى شخص لم يمارس الفن الرياضي هو اعلى من صاحب الخبرة والانجاز والذي افنى عمره بالفن ا لقتالي وهذه تقع اسبابها على الخبراء والاتحادات التي تنشيء نفسها من غير اساس
    اشكر مرورك اخي العزيز محمد امين

3. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

الحقيقة الله يعينكم وهذا الحال انا مطلع عليه عن طريق الرياضيين الجزائريين في الفنون القتالية وهذا ما اشاهده في المواي تاي بالخصوص من ندرة مشاركاتهم وهذا سبب الاهمال القائم من المسؤولين ودعمهم لهم .
    وانا معك ان اسباب ا لتخلف هو الدعم الغير كافي والاهمال الموجود وهذا يجرنا الى ايجاد حلول عملية والخروج من واقع التنظير الذي يقوم فيه اغلب الناس الذين فتحوا دكاكين لبيع الرياضة .
    والدرجات هي ايضا الطامه الكبرى ترى شخص لم يمارس الفن الرياضي هو اعلى من صاحب الخبرة والانجاز والذي افنى عمره بالفن ا لقتالي وهذه تقع اسبابها على الخبراء والاتحادات التي تنشيء نفسها من غير اساس
    اشكر مرورك اخي العزيز محمد امين

4. kawazaki

kawazaki مشرف عام

و الله يا كابتن لم أجد الكلمات لتعبير عن مافي قلبي بخصوص هذا المجال
    و الحقيقة كنت اريد ترك الفنون القتالية منذ مدة ومع ذلك لم أستطع

وباختصار شديد كابتن : (الفنون القتالية في الجزائر لاتوجد).

5. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

لا انصحك بالتفكير حتى ان تترك الفنون القتاليه وانا متيقن مثلما مررت به انه لم استطع تركها ومع ذلك انصحك بالمحاربه من اجل اثبات وجودك اولا وفنك ثانيال وان الوقت ليس ببعيد من ان يكون لكل الفنون القتالية ان شاء الله في الجزائر كيان ورحمة ربك ليست ببعيد

6. kawazaki

kawazaki مشرف عام

كلماتك أثلجت قلبي كابتن
    لك تقديري و احتراماتي ..

ابنك محمد.

7. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

الحمد لله رب العالمين على كل شيء واتشرف بان يكون لي ابن مثلك

8. Alooy

Alooy مشرف

للاسف في اغلب بلدننا العربية يعتدمون على " كرة القدم " فقط وغالباً

بخصوص الفنون القتالية لا يعتمدون عليها ولا ينضرون اليها الا بعين قليلة البصر والبصيرة

لا العم لماذا ؟ ولكن نأمل بالتغيير ولفت الانظار

9. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

ان شاء الله اخي العزيز وخصوصا من المتنفذين برياضاتنا من الاداريين الذين لاهمهم سوى الحفاظ على كراسيهم

10. حاتم عبدربه

حاتم عبدربه عضو جديد

والله ياأخوان انا من السعوديه وبالذات من المدينه وبصراحه قريت الموضوع وقريت مشاركاتكم فيه وانا بصراحه متولع ومتعلق في الفنون القتاليه منذ الطفوله وانا ارى نفسي في هذا الجانب وبصراحه انا ماوجدت المرب المناسب او بالاحرى ماوجدت مدرب اصلا لرياضه انا من عشاقها الا وهي الايكيدو فاضطررت الى التدريب في امنزل لوحدي ومتابعه اليوتويب ومايختص به من تمارين لهذه الرياضه واصبحت اتدرب بكل جد واجتهاد لدرجه انني ولله الحمد اشعر انني بتحسن انا عارف ان كل هذا لايغني عن المدرب ولكن حبي لهذه الرياضه يدفعني لهذه التمارين بدأت متولع بالرياضات القتاليه بصفه عامه حينما كان عمري 15 وانا ولله الحمد ليوم 24 ومن ذالك العمر اللا يومنا هذا وانا اتمرن تمرينات بسيطه ولكن اشعر بتحسن وانا والله واثق تمااام الثقه انه لو رأني اي مدرب سوف يستغرب ويعجب انه كيف وصلت الى ماوصلت له من دون مدرب وانا والله لاازكي نفسي ولا اشعر بالغرور لا والله واعوذ بالله ان اكون من هذا النوع ولكن فعلا هذا مااشعر به واخيرا اتمنى من الله ان ياتي المدرب المناسب لي وشكرا

11. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور مرورك اخي العزيز وامنياتي لك بالتوفيق

12. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

مشكور مرورك اخي العزيز وامنياتي لك بالتوفيق

شارك هذه الصفحة