1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

تقرير الاتحاد الدولي لقوة الرمي عن الدورة الرابعة بمصر

هذا النقاش في 'فن قوة الرمي Kowat Alrami' بدأه اسماعيل رضوان، ‏20 أبريل 2011.

  1. الدورة المصرية الرابعة لرياضات قوة الرمي

    يعطيها الدكتور وليد قصاص في القاهرة - مصر



    بناء على دعوة اللجنة المصرية لرياضات قوة الرمي، أعطى الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، الدورة التدريبية والتحكيمية المصرية الرابعة في كلية التربية الرياضية– بنات، في القاهرة- مصر من 12 – 15 /4/2011م بمشاركة العديد من المدربين والرياضيين المصريين، والبعض أتى من غزة – فلسطين للمشاركة.

    إشتلمت الدورة على محاضرات تثقيفية عن رياضات قوة الرمي والفنون القتالية، تضمنت شروحات نظرية وتم عرض بعضها على شاشة العرض، ومنها لقطات من مباريات قوة الرمي وبعض اللقطات التوضيحية، وتم شرح القوانين التحكيمية للحكام والقضاة والتطبيقات العملية لهم وإجراء الاختبارات من أجل إختيار بعض الحكام والقضاة لادارة مباريات البطولة المصرية الأولى في قوة الرمي التي ستقام في مدينة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية، في اليوم التالي بعد إنتهاء الدورة.

    كما أجريت التدريبات العملية التي أعطاها الغراند ماستر الدكتور وليد قصاص والشروحات العملية لرياضات قوة الرمي، وتم تنفيذها من قبل المدربين واللاعبين ضمن التقنيات والفنيات المسموحة في رياضات قوة الرمي.

    وفي ختام الدورة وزعت شهادات المشاركة من قبل الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس لجميع المشاركين في الدورة، شارك في توزيعها رئيس وأعضاء اللجنة المصرية لرياضات قوة الرمي، كما تم تصنيف خمسة من المدربين الذين قد شاركوا في الدورات السابقة كلها، وتسلموا شهادات بدرجتهم من الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس.

    في الختام توجه الدكتور وليد قصاص بكلمة شكر فيها رئيس اللجنة المصرية الكابتن تامر طلعت، ونائب الرئيس الكابتن محمود زينهم، وأمينة السر المهندسة سماح ابراهيم، وأعضاء اللجنة كابتن عبدالله ابو بكري والكابتن إيهاب ترابيس وأعضاء اللجنة الاعلامية الدولية هدى عصمت، والكابتن محمود عثمان عضو اللجنة العلمية، ونوه بالنشاط الدائم الذي يقومون به من أجل نشر وتنشيط رياضات قوة الرمي في جمهورية مصر العربية.

    وتم التجهيز والاستعداد للانطلاق فجر اليوم التالي الى مدينة كفر الشيخ من أجل الاشراف على البطولة المصرية الاولى لرياضات قوة الرمي.



    مع تحياتي مدير اللجنة الاعلامية
    اسماعيل رضوان
    ماستر كيك بوكسينغ وقوة رمي
    6 دان كيك بوكسينغ مستوي a قوة رمي




    [​IMG]
    [​IMG]
    الفديو
    ======







    الدورة و الندوة
    ====
















    [/QUOTE]
     
  2. osama-shahin

    osama-shahin عضو جديد

    بالتوفبق أن شاء الله ولمزيد من التقدم لرياضتنا العربية
     
  3. الله يكرمك اخي الحبيب
     
  4. osama-shahin

    osama-shahin عضو جديد

    شكرا كابتن أسماعيل على الرد الجميل
     
  5. ninja1996

    ninja1996 مشرف

    شكرااا اخي تقبل مروري
     
  6. حياكم الله وبارك فيكم يارب
     
  7. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    التوفيق الدائم ان شاء الله ومن خطوة الى خطوات للامام
     
  8. mohamedali

    mohamedali مشرف عام

    بالتوفيق والى الامام
     

شارك هذه الصفحة