1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

لنتعرف على المدرب الدولي الكبير وسام سدر

هذا النقاش في 'القادمون الجدد وتعارف الأعضاء' بدأه jehad kawasme، ‏7 نوفمبر 2010.

1. jehad kawasme

jehad kawasme عضو

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم يا جماعة هدا الموضوع مميز بنسبة الي لانة انا رح اعرفكم على شخص ومدرب كبير طبعا في عدد كبير منكم بيعرفوا بس الي ما ابعرفوا خلينا انقولو مين هدا الشخص طبعا هو مدربي واستاذي واعتبرة بمقام ابوي واحترمة جدا موضوعي عن الكابتن وسام سدر .
    السيرة الذاتية
    الاسم : وسام موسى سدر
    الجنسية : فلسطيني
    الاقامة : فلسطين - القدس
    الالعاب القتالية التي مارسها : الكيك بوكسينغ- والموتاي- والملاكمة - والتايكواندو - والمصارعة الرومانية
    الدرجات والاحزمة التي حصل عليها من الاتحدات الدولية : الحزام الاسود 4 دان في لعبة التايكواندو والحزام الاسود 4 دان في الكيك بوكسينغ .
    النوادي التي درب فيها : نادي الاوكسجن جيم ونادي شباب عناتا ومركز فرسان فلسطين
    وهو شارك في عدة دورات للمدربين في عدة دول منها كوريا- وتايلاند واستطاع صناعة ابطال فلسطنين كثيريين بالاضافة الا انه الان رئيس اللجنة الفنية في لعبة التايكواندو - ورئيس لجنة المدربين في لعبة التاي بوكسينغ - ومدير ومدرب فمركز فرسان فلسطين الرياضي بالقدس وهو يدرب الان لعبة التاي والكيك بوكسينغ والتايكواندو وتمنى له التوفيق اكثر واكثر يارب وانشالله بيطلع وبيصنع ابطال عالم باذن الله

--------------------------------------------------------------------------------

2. Alucard

Alucard عضو جديد

مشكور اخ جهاد على التعريف بهذا المدرب الفاضل
    اسأل الله ان يوفقنا نحن وانت وهو الى ما يحبه ويرضاه
    والى الامام

3. jehad kawasme

jehad kawasme عضو

الله يخليك يا رب وشكرا عالمرور

4. mohamedali

mohamedali مشرف عام

مشكووووووور على التعؤيف اخى

5. الكندي19