1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

الاستفادة من البرمجة اللغوية العصبية في الفنون القتالية والقتال

هذا النقاش في 'البرمجة اللغوية العصبية وبرامج تطوير الذات' بدأه مجهول، ‏20 أغسطس 2008.

1. مجهول

مجهول عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قد لا يعي الكثيرون من ممارسي الفنون القتالية أنه يمكن الاستفادة من البرمجة اللغوية العصبية في مجال الفنون القتالية وذلك لسبب بسيط الا وهو
    ان البرمجة اللغوية العصبية تهدف لتخليص الشخص من السلبيات ونقاط الضعف وتساعد الشخص على أن يصبح إنسانا ناجحا عبر عدة خطوات من أهمها تحديد الأهداف ووسائل تحقيقها
    فالمقاتل او لاعب الفنون القتالية عندما يكون هدفه من ممارسة الفنون القتالية واضحا ، يكون من السهل عليه أن يعمل للوصول إلى هدفه وأن ينجح في هذا العالم
    ذلك أن قوانين وقواعد وطرق عمل البرمجة اللغوية ينطبق على أي جانب من جوانب الحياة بشكل عام
    ايضا يمكن الاستفادة من البرمجة اللغوية العصبية في جانب الفنون القتالية عن طريق التخلص من الأفكار السلبية والتي تؤدي للتراجع أو الهزيمة أو حتى الكسل
    فالمقاتل يجب أن يتمتع بروح معنوية قوية وروح رياضية قوية كما يجب عليه ان يستفيد من الفشل كوسيلة للنجاح
    ويستطيع أن يقضي على التردد والخوف في نفسه بصورة اسرع باعتماده على البرمجة اللغوية العصبية
    وهناك كثير من الامور التي نمارسها ونفعلها في حياتنا اليومية والتي من الممكن أن نستفيد من في جانب الفنون القتالية وذلك إما كتمارين جسدية أو تمارين عقلية كالتركيز وتصفية الذهن وما إلى ذلك
    فما أريد أن أقوله هنا هو أن أي لاعب فنون قتالية أو مقاتل يستطيع أن يستفيد من الأنشطة الأخرى في حياته ليطور نفسه كمقاتل
    وهذه هي طريقة المقاتل الناجح

أسأل الله لكم التوفيق في كل شيء

2. King Ebra

King Ebra عضو جديد

اتفق معك كابتن مجهول
    يجب لكي نتطور في العابنا القتالية ان نستخدم اي شيء في حياتنا كتمرين
    ونستفيد من اي شيء حولنا او من انشطتنا اليومية
    وقد تكلمت عن هذه النقطة في موضوع على الرابط التالي
    لكل لاعب تيكواندو وكل من يريد ارجل قوية وسريعة - منتديات القتال للفنون القتالية
    وانا استفيد من البرمجة اللغوية العصبية كثيرا وفي هذا المنتدى قسم ومواضيع خاصة بالبرمجة اللغوية العصبية وانا اتابعة باستمرار
    شكرا جزيلا اخي
    تحياتي لك

3. King Ebra

King Ebra عضو جديد

اتفق معك كابتن مجهول
    يجب لكي نتطور في العابنا القتالية ان نستخدم اي شيء في حياتنا كتمرين
    ونستفيد من اي شيء حولنا او من انشطتنا اليومية
    وقد تكلمت عن هذه النقطة في موضوع على الرابط التالي
    لكل لاعب تيكواندو وكل من يريد ارجل قوية وسريعة - منتديات القتال للفنون القتالية
    وانا استفيد من البرمجة اللغوية العصبية كثيرا وفي هذا المنتدى قسم ومواضيع خاصة بالبرمجة اللغوية العصبية وانا اتابعة باستمرار
    شكرا جزيلا اخي
    تحياتي لك

4. Ahmed

Ahmed واحد من الناس

أتفق معك في هذا الموضوع
    ولي عودة إن شاء الله إلى هذا الموضوع للمتابعة

5. SoftSnake

SoftSnake عضو جديد

كلام صحيح وجميل شكراً على الطرح

جزاك الله الف خير

6. ماجد العتيبي

ماجد العتيبي عضو جديد

مشكور اخي على موضوعك

7. د/ أحمد

د/ أحمد عضو جديد

نقطة مهمة ومثيرة للاهتمام
    مشكور أخي

8. مجهول

مجهول عضو جديد

اشكر لكم مروركم واهتمامكم بالموضوع
    تحياتي الخالصة

9. Extreme Fighter

Extreme Fighter عضو جديد

المقاتل الحقيقي هو الذي يستفيد من كل ما حوله من التصرفات والاشياء ليطور نفسه باستمرار
    مشكور على الموضوع والنصيحة الغالية يا مجهول

10. mohamedali

mohamedali مشرف عام

موضوع من اجمل المواضيع التى قرآتها

فالمقاتل يجب أن يتمتع بروح معنوية قوية وروح رياضية قوية كما يجب عليه ان يستفيد من الفشل كوسيلة للنجاح

جزاك الله خيرا على الموضوع المميز و المفيد :clap::clap::clap:

11. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو جديد

الله يعطك العافيه اخي الكريم

12. أسيرالخطايا

أسيرالخطايا عضو جديد

:msn-wink::msn-wink::msn-wink:

13. عاشق الجودو

عاشق الجودو عضو شرف

فعلا موضوع مميز جدا

جزاك الله خير

14. محمود رشاد