لكل لاعب تيكواندو وكل من يريد ارجل قوية وسريعة

هذا النقاش في 'فن التايكواندو Tae Kwon-Do' بدأه King Ebra، ‏18 أغسطس 2008.

  1. King Ebra

    King Ebra عضو جديد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلاعب فنون قتالية يجب ان تكون ارجلك متميزة وقوية وسريعة
    وليس كل الفنون القتالية تهتم بالارجل مثل التيكواندو وهذا ما يجعل التيكوندو مميزة وفعالة وقوية ولعبة لا يستهان بها
    وفي هذا الموضوع احب ان اقول لكل لاعب تيكواندو او اي شخص يرغب ان تكون اقدامه قوية وسريعة: لا توقف ارجلك عن الحركة وتحرك دائما واستخدم اي حركة كتمرين واعتبرها كتمرين
    فالمشي لمسافات طويله تمرين
    فحاول بدلا من ان تركب سيارة او باص ان تمشي ان كان ممكنا وان لم تكن مستعجلا فذلك يجعل ارجلك قوية
    والجري السريع تمرين للقدمين
    فان كنت ذاهب لمكان ما مشيا فحاول ان تجري بعض المسافة او كل المسافة لان الجري مفيد والافضل ان يكون الجري باقصى سرعة
    صعود الدرج ايضا تمرين للتقوية
    فبدلا من ان تركب العصنصير فلماذا لا تصعد الدرج
    الجلوس والقيام وحمل الاشياء الثقيلة والمشي بها والصعود بها ايضا تمارين مفيدة جداجدا
    فحاول ان تعتمد على نفسك بالقيام باعمالك واعتبر ذلك تمرين
    هذه كلها تستطيع ان تجعلها تمارين وستكون اقدامك قوية وهذا عن تجربة شخصية
    بجانب التمارين الخاصة بالتيكواندو ستكون ارجلك قوية وسريعة لاتقهر
    ومثل ما يقول المثل
    اسال مجرب ولاتسال طبيب

    تحياتي
     
    آخر تعديل: ‏18 أغسطس 2008
  2. Ahmed

    Ahmed واحد من الناس

    أشكرك أخي على النصائح والتمارين
    وأنا أطبق بعضها بالفعل

    جزاك الله خير أخي الكريم

    كل الودّ
     
  3. Ahmed

    Ahmed واحد من الناس

    أشكرك أخي على النصائح والتمارين
    وأنا أطبق بعضها بالفعل

    جزاك الله خير أخي الكريم

    كل الودّ
     
  4. SoftSnake

    SoftSnake عضو جديد

    شكراً على النصائح والتمارين وسوف اطبقها باذن الله
     
  5. الزير 3

    الزير 3 عضو جديد

  6. عبد الرحمن

    عبد الرحمن عضو جديد

    مشكو على التمرينات وهي مهمه جدا في الاخص الركد
     
  7. mohamedali

    mohamedali مشرف عام

    شكرا حبيب قلبى على التمارين و النصائح الحلوه ده وانا عن نفسى اطبقها كلها

    بارك الله فيك
     
  8. عاشق الجودو

    عاشق الجودو عضو شرف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لك اخي الكابتن على النصائح الجميلة

    ننتظر المزيد
     
  9. King Ebra

    King Ebra عضو جديد

    اشكركم على المرور يا كابتننا الافاضل
    اسعدتموني جدا:clap:
    تحياتي :icon30:
     
  10. أسيرالخطايا

    أسيرالخطايا عضو جديد

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    جزاكم الله كل خير
    :clap::clap::clap::clap::clap:
     
  11. احمد محمد

    احمد محمد عضو جديد

    :clap: مشكووووووووووووور ويسلموووووووووووووووو
     
  12. ولد الديرة

    ولد الديرة عضو جديد

    شكرا ...وبارك الله فيك
     
  13. Haitham sadoon

    Haitham sadoon مشرف

    :clap::clap::clap::clap:
     
  14. ريال العمر

    ريال العمر عضو جديد

    شكرررررررررررررررررا
     
  15. samir

    samir عضو

    بارك الله فيك
     
  16. ki_shintai_jutsu

    ki_shintai_jutsu عضو جديد

    جزاك الله خير أخي الكريم
     

شارك هذه الصفحة