1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي

هذا النقاش في 'فن قوة الرمي Kowat Alrami' بدأه اسماعيل رضوان، ‏8 أكتوبر 2010.

  1. معالي وزير الشباب والرياضة اللبناني الدكتور علي عبدالله

    يستقبل الدكتور وليد قصاص في مكتبه في الوزارة

    إستقبل معالي وزير الشباب والرياضة اللبناني الدكتور علي حسين عبدالله، رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس،الدكتور وليد قصاص بحضور مستشار الوزير، أمين عام الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي الأستاذ يوسف شاهين.

    حيث أطلع الدكتور قصاص معالي الوزيرعلى كافة المجريات والأنشطة الدولية والعربية التي تمت هذا العام برياضة قوة الرمي من دورات وبطولات وإجتماعات، وانتخابات الاتحاد العربي الذي تم على هامش البطولة الدولية في جزيرة كيش.

    كما أعلم الدكتور وليد قصاص معالي الوزير علي عبدالله، بالدعوة التي وجهت للاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس من قبل إتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربيةلحضور المؤتمر العشرون للاتحادات العربية والنوعية، والذي سينعقد باستضافة الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ في فندق الرويال بلازا في مدينة عمان – الأردن، من 10 لغاية 13 أكتوبر الجاري،حيث سيتم تكريم الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس بدرع الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، ضمن ستة اتحادات عربية لنشاطاتهم العربية والدولية ولتفاعلهم مع اتحاد اللجانالاولمبية الوطنية العربية.

    وأعلم معاليه عن رغبة لبنان باستضافة بطولة الأندية العربية في قوة الرمي، راجياً منه تقديم الدعم من أجل إنجاح هذه البطولة في لبنان.

    وفي ختام الاجتماع تمنى معالي الوزير كل التوفيق والنجاح لرياضات قوة الرمي، والتي أصبحت رياضة عالمية وأخذت بالانتشار بشكل كبير مؤخراً، وأبدىإستعداده لتقديم كل الدعم والتشجيعلها.

    ثم شكر الدكتور قصاص والاستاذ شاهين معالي الوزير علي عبدالله لتشجيعه ودعمه لرياضات قوة الرمي العربية.

    [​IMG]

    مع تحيات

    مدير اللجنة الاعلامية في الاتحاد الدولي والمتحدث الرسمي

    اسماعيل رضوان​
     
  2. mohamedali

    mohamedali مشرف عام

    ماشاء الله
    بالتوفيق الدائم ان شاء الله
     

شارك هذه الصفحة